أسعار ابتسامة هوليود | أنواعها وخطوات اجراؤها

أسعار ابتسامة هوليود

أسعار ابتسامة هوليود | أنواعها وخطوات اجراؤها

ما هي أسعار ابتسامة هوليود؟، كما يوحي الاسم، فإن ابتسامة هوليود هي إجراء تجميلي مع إعادة بناء اصطناعية كاملة لكلا الفكين باستخدام تيجان، فينير الأسنان، والغرسات بشكل متكرر. بعبارات أبسط، ابتسامة هوليوود هي تجميل شامل لابتسامتك.

كما تستلزم ابتسامة هوليود تركيب تيجان أسنان على جميع الأسنان، أو على الأقل على جميع الأسنان المرئية في كلا الفكين، والتي تشمل الضواحك.

ما هي أنواع ابتسامة هوليود؟

هناك أنواع مختلفة من ابتسامة هوليود حسب طلب المريض وحسب ما تستدعي حالته، ورغم أن أحدها هو الأشهر والأكثر استخداماً، ولكننا سنذكر على سبيل المثال من ابتسامة هوليود الثابتة أو الدائمة ما يلي:

  • ابتسامة هوليود 
  •  فينير الأسنان، وهي الشكل الأشهر والأوسع نطاقاً واستخداماً، وقد يُصنع الفينير من البورسلين في الغالب، أو هناك نوع آخر وهو الفينير المركّب على الراتنج.
  • هوليود سمايل بتلبيس الأسنان أو تيجان الأسنان.
  •  ابتسامة هوليود بتبييض الأسنان.
  •  ابتسامة ثابتة (لا يمكن للمريض إزالتها).
  • ابتسامة هوليود المتحركة التي يمكن للمريض وضعها في المناسبات مثلًا وإزالتها عند الحاجة لذلك.

أما عن تحديد النوع الأمثل لكل شخص فالأمر يتم بالتشاور بين الطبيب والحالة، وفيما يلي توضيح لكل نوع على حدى.

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

تعد ابتسامة هوليود المتحركة هي إحدى الوسائل الحديثة في عمليات تجميل الأسنان وأيضًا الحل الأمثل والأسهل من بين الحلول المتاحة لكي تحصلي على ابتسامة رائعة؛ حيث يتم عمل تلك القوالب بطبقة من مادة الفينير القابلة للإزالة كما هو الحال في الأسنان المتحركة أو أطقم الأسنان.

الهدف منها تجميلي بشكل مطلق، وهي عبارة عن قشور يتم وضعها على الأسنان. ويمكن إزالة القشور في أي وقت فهي متحركة. كما تضفي ابتسامة هوليود المتحركة مظهراً جمالياً على الأسنان، ويتم عادة وضعها على الجزء الأمامي من الفك.ومن الممكن أن توضع على كامل الأسنان في بعض الحالات التي تحتاج ذلك.

كم يوم تركيب ابتسامة هوليود؟

إن تحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة 0.5 ملليمتر من مينا سطح السن، وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن، ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور عن طريق إرسالها إلى المختبر، هذه العملية تستغرق 1 – 2 أسبوعًا تقريبًا.

كم عدد الجلسات التي قد تحتاجها لتركيب هوليود؟

تمتاز ابتسامة هوليود بالسرعة في الحصول على النتيجة المرجوة، فيمكن للمريض أن يحظى بابتسامة هوليود بعد جلستين أو ثلاثة على الأكث، على عكس إجراءات تجميل الأسنان الأخرى التي تحتاج لفترة أطول.

ما هي خطوات إجراء ابتسامة هوليود؟

إن الحصول على ابتسامة هوليود وتركيب القشور قد لا يشمل جميع الأسنان، وقد يكتفي الطبيب بتركيب هذه القشور على الأسنان الأمامية فقط أو تلك الأسنان التي تعاني المشكلات التي تم ذكرها سابقًا.أما بالنسبة لخطوات الحصول على ابتسامة هوليود في مركز إيرام الطبي، فهي الآتي:

  1. التشخيص والتخطيط للعلاج، تلك هي الخطوة الأولى وتشمل الشرح للطبيب حول النتائج التي يتوقعها المريض كما يقوم الطبيب بفحص الأسنان للتأكد من أن القشور تلائم حالة المريض ويشرح للمريض الآلية التي سوف يقوم باتباعها.
  2. إن تحضير الأسنان لوضع القشور عليها يتضمن إزالة “0.5 مم” من مينا سطح السن وهو ما يقارب سماكة القشور التي ستوضع على السن ثم يقوم الطبيب بعمل نموذج للقشور من خلال إرسالها إلى المختبر تلك العملية تستغرق 1 – 2 أسبوعًا تقريبًا.
  3. التجربة والإنتهاء، وهي الخطوة الأخيرة قبل الوضع النهائي للقشور للحصول على ابتسامة هوليود سمايل سوف يقوم الطبيب بعدة خطوات وهي وضع القشور على أسنان المريض للتأكد من اللون والحجم، إذ سيكون بإمكانه جعل القشور تكون وفق المطلوب إن لم تكن مناسبة.

ومن ثم تنظيف الأسنان لتركيب القشور بصورة نهائية وذلك عن طريق استخدام لاصق مخصص بعد التأكد من ملائمة القشور للأسنان. بعد ذلك، وضع موجات من الضوء مخصصة لتثبيت القشور. ومن الممكن أن يطلب الطبيب من المريض العودة بعد عدة أسابيع لفحص اللثة  والتأكد من ردة فعلها تجاه القشور الجديدة بالإضافة إلى التحقق من موقع تلك القشور.

ما هي فوائد ابتسامة هوليود؟

عند إجراء العملية في مركز إيرام الطبي سوف تحصل على العديد من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج آخر للأسنان، منها:

  1. عملية ابتسامة هوليود هي عملية سريعة النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية بعد تركيب العدسات.
  2.  لا تحتاج إلى الإنتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.
  3.  تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات.
  4.  قد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات، لكن يجب الحفاظ عليها.
  5.  تمنح الأسنان البيضاء المتناسقة شعورًا نفسيًا رائعًا وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الحصول على ابتسامة هوليود الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه.

ما هي نتائج عملية ابتسامة هوليود؟

عند إجراء عملية ابتسامة هوليود في مركز إيرام الطبي، تأكد أنك ستحصل على الكثير من المزايا التي لا تتوفر في أي علاج آخر للأسنان، منها :

عملية هوليود سمايل هي عملية فورية النتائج، إذ تحصل على الأسنان البيضاء المثالية فور تركيب العدسات،لا تحتاج إلى الانتظار مثل الحالة في علاجات تبييض الأسنان بمختلف أنواعها، والتي قد تحتاج إلى عدة جلسات لتبدأ النتائج في الظهور.

تدوم نتيجة ابتسامة هوليود لبضعة سنوات، حيث قد تحظى بأسنان بيضاء مثالية حتى 8 أو 10 سنوات قبل الحاجة لاستبدال العدسات. كما قد تساعد عدسات الأسنان على إضافة طبقة حماية للأسنان وإن كانت حماية محدودة لأنها تضع حاجزاً بين مينا الأسنان وبين المشروبات والأطعمة واللعاب.

وأخيرا تمنح ابتسامة هوليود الأسنان البيضاء المتناسقة شعوراً نفسياً رائعاً وثقة بالنفس لا مثيل لها، إذ أن الحصول على ابتسامة هوليوود الجميلة هي مفتاح جمال الفم والوجه. وتلك هي أهم نتائج الاستشفاء بعد ابتسامة هوليود.

ما هو جدول ظهور نتائج ابتسامة هوليود؟

يعتمد الجدول الزمني الدقيق لعملية ابتسامة هوليود على أهدافك الجمالية والعلاجات التي ستحصل عليها. في بعض الحالات، قد يستغرق الأمر عاما أو أكثر لإجراء تجديد شامل لابتسامتك. في حالات أخرى، قد تتمكن من إكمال تغيير الابتسامة في يوم واحد على حسب حالة وصحة فمك. عادة، كلما اخترت المزيد من الإجراءات فستستغرق عملية التغيير وقتا أطول.

كلما كان ذلك ممكنا، سيقوم طبيب أسنانك في مركز إيرام الطبي بتكييف علاجاتك بما يتناسب مع جدول مواعيدك. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن نتائج عملية ابتسامة هوليود يمكن أن تستمر بقية حياتك. قبل البدء في العلاج، يجب عليك التأكد من أن لديك الوقت الكافي لتحقيق أفضل النتائج.

هل ينصح بابتسامة هوليود؟  

يتم إجراء هذه العملية بسبب تخوفات جمالية، يمكن للناس التقدم بالطلب لأسباب مختلفة، حيث يتم إجراء ابتسامة هوليود في هذه الحالات :

  1. اضطرابات في بنية الفم والفك.
  2. مشاكل مثل الأسنان المشوهة، عدم التناسب.
  3. في لون الأسنان، يأتي الاشخاص إلى المركز وأسنانهم غير بيضاء بما فيه الكفاية.
  4. صورة غير جميلة ينظر إليها على أنها نتيجة لفقدان الأسنان.
  5. عدم التناسق بين الأسنان.
  6. ألوان مختلفة في الأسنان، وليس لها لون أسنان
  7. كم تكلفة عمل ابتسامة هوليود؟

قد تختلف أسعار ابتسامة هوليود بشكل كبير من مكان لآخر ومن طبيب أسنان إلى آخر. ولكن بشكل عام قد تجد أن كل شخص يريد الحصول على ابتسامة هوليود  قد يجد اختلافات وتفاوتات كبيرة للغاية في الأسعار، حيث من الممكن أن يحتاج شخص ما إلى إجراء واحد فقط، في حين يحتاج شخص آخر إلى إجراءات متعددة من بينها إجراءات ترميمية وأخرى تجميلية.  

وأسعار ابتسامة هوليود في دول الخليج العربي مثل السعودية والكويت والامارات قد تصل إلى 10.000 دولار، لأن الأطباء هناك يعتمدون على توفير الحالة السليمة الكاملة دون النظر إلى الإجراءات التي يشملها. أما في تركيا ودول طب الأسنان الواعدة، فتأتي التكلفة على أساس عدد العمليات المشتملة، وتبدأ من 1000 دولار وربما تصل إلى 4000 دولار في حالة الحصول على علاجات ترميمية وإصلاحية كبيرة مثل زراعة الأسنان.

ما هي أسعار ابتسامة هوليود 3D؟

تتفاوت التكلفة التقريبية لهوليود سمايل ثري دي من دولة لأخرى، كما أنها تتفاوت كذلك من عيادة لأخرى في نفس الدولة وربما في نفس المدينة، تبعاً لعدد من العوامل، ومن أبرزها:

  1.  عدد سنوات خبرة الطبيب ودى مهارته في إجراء هذه التقنية.
  2.  مستوى الخدمات الطبية وغير الطبية المقدمة من قبل العيادة.
  3. جودة الخامات المستخدمة في صناعة القالب الخرفي وتكلفتها.
  4.  حجم العمل الذي تتطلبه الأسنان والعلاجات الواجب إجراؤها.

تتراوح تكلفتها في السعودية ما بين 800 إلى 2200 ريال سعودي تقريباً للسن الواحد، ومن الجدير بالذكر أن التكلفة السابقة هي تكلفة تقريبية، تزيد في حال السياحة العلاجية، كما أنها غير مغطاة من قبل معظم أنظمة التأمين الصحي، وذلك لكونها تندرج تحت بند العمليات التجميلية.

ما أفضل مركز طبي لعمل ابتسامة هوليود؟

بإعتباره ضمن أفضل عيادات أسنان بالرياض، تُكمن رسالة مركز إيرام الطبي على توفير خدمات رعاية صحية استثنائية في بيئة آمنة وموثوقة؛ من خلال الالتزام الخبرة والتعاطف لأسرتنا من مقدمي الرعاية.

تم انتقاء الفريق الطبي على مستوى عالٍ من الكفاءة والمؤهلات العلمية من حاملى درجة الماجستير والدكتوراة من أعرق الجامعات العربية والعالمية. 

لمعرفة المزيد عن التفاصيل وعن أسعار ابتسامة هوليود في عيادة الاسنان   تواصل معنا الآن 

× تواصل معانا